كلمة المديرة

 
يسعدني أن أرحب بكم في موقعنا على شبكة الانترنيت الرسمي للمدرسة الابتدائية الرسمية الأحمدية.


 هذه المدرسة الطموحة التي برزت في جميع البرامج والأنشطة التربوية خلال مسيرتها المباركة فهي تتوج طموحها بالاستمرار والنمو والتطور والرقي وتضيف إلى إنجازاتها انجازا" جديدا" من خلال ما حققته خلال الأعوام السابقة من نجاح وتفوق بتقديمها نماذج متميزة في أساليب التدريس والقيادة والإدارة المدرسية والمشاركات الإجتماعية مما ساهم في رفع مستوى الكفاءة والإنتاجية ونمو معدلات التفوق الدراسي وما هذا الموقع إلا شاهد صادق على ما بلغته مدرستنا من منزلة مرموقة، كما تعودنا كل سنة في رفع مستوى المدرسة لأعلى الدرجات والمستويات، تضع سياستنا في مركزها تقديم الأفضل لطلابنا وكل حسب احتياجاته وقدراته الى جانب تقديم أفضل المضامين والمهارات والآليات.

يتمركز عملنا التربوي حول العمل على تذويت القيم الأخلاقية لتطوير طالب خلاق محترم يحترم نفسه وغيره بهدف إنشاء مجتمع صالح.

نأمل ونريد بأن يكون موقعنا فضاءا ثقافيا يلتقي فيه جميع المهتمين بمدرستنا. فنحن في حاجة ماسة إلى تعاون كل محبي التربية والتعليم داخل وخارج المدرسة من اجل اثراء هذا الموقع وجعله نافذة مفتوحة دائما على عالم التربية والتلعيم المتنوع.

لقد أطلقنا موقعنا بهدف تسهيل وتيسير الوصول إلى برامجنا التعليمية والأنشطة التربوية المتنوعة، كما ونقدم لكم من خلال موقعنا هذا صورة عن ما يحدث من برامج وفعاليات يومية في المدرسة التي نوفرها لطلابنا الأعزاء، من أهمية موقعنا المدرسي بانه يقوم بإغناء المعرفة في مجتمع طلابنا وأهالينا ومعلمينا وكل من يود أن يتشرف بمعرفة ما يجري في مدرستنا عن قرب.

وكلنا رجاء أن نكون قد غرسنا غرسة جديدة لا تذبل - غرسة تتجدد دائما إن شاء الله بالخير والعطاء، نأمل لكل من يتوقف عند موقعنا على الانترنت أن يحصل على كل ما هو مفيد وجديد، أخيرا أهدي كل زائر لموقعنا هذا دعوة بالامل في غد زاهر وجميل.

نسرين عودة
مديرة المدرسة

 
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)